متابعة المحاضرات بواسطة الإنترنت في جامعة بيروت الإسلامية

بسبب دراية إدارة البرنامج بمشاغل الحياة الكثيرة التي ينغمس فيها طالبو العلم، فقد أعدّ البرنامج بليونة تيسر للطلاب متابعة المحاضرات اما مباشرةً في الحرم الجامعي، أو مشاهدتها عن الموقع الإلكتروني للبرنامج ، أو الحصول عليها على قرص ممغنط CD يرسل للطالب عبر البريد. هذا إضافةً لإتاحة فرصة التواصل من خلال البريد الالكتروني والهاتف، مع أساتذة المادة المختارين بعناية من خيرة أساتذة جامعة بيروت الإسلامية وجامعات عالمية أخرى، وهو ما يثري ثقافة الطالب.

إمكانية متابعة المحاضرات من أي مكان في العالم

هذه الميزة تجعل البرنامج مناسباً وسهلاً. فمادام الطالب متمتعاً بإمكانية ولوج شبكة الإنترنت سيكون بإمكانه متابعة المحاضرات. كما يمكنه التواصل مع المحاضرين وغيرهم من المراجع العلميّة.

قيمة الشهادة

سواءٌ أرغبتَِ بمتابعة دراسة البرنامج إثراءً لمعلوماتكَِ الشخصيّة أم لتطوير كفاءتك المهنيّة فإن جامعة بيروت الإسلامية والمعهد العالمي للفكر الإسلامي يمنحانك ميزة الحصول على العلم المميز والعميق المتوقع من كلية الشريعة في جامعة بيروت الإسلامية والمعهد العالمي للفكر الإسلامي سواء أتيحت لك فرصة متابعة المحاضرات مباشرة في الجامعة أم على شبكة الانترنت.

تحقق من المواد التي نقدمها

احصل على الثقافة والعلم والخبرة التي تحتاجها لتحقق أهدافكَِ اليوم، وتصفح المواد التي يقدمها هذا البرنامج. ما المواد التي نقدمها.