السياسات المتّبعة

على هذه الصفحة :

حقوق الأسرة التربوية و قانون الخصوصية

إن إدارة البرنامج، تزود الطلاب ببعض تدابير الحماية فيما يتعلق بسرية السجلات التعليمية. لا تعطى أي معلومات عن الطلاب إلى أي جهة خارج الجامعة، باستثناء ما هو محدد أدناه حسب دليل المعلومات، دون موافقة خطية مسبقة من الطالب، إلا فيما يصرح به أو يقتضيه القانون. من ناحية أخرى، تحتفظ إدارة البرنامج بالحق القانوني بعدم الإفصاح عن المعلومات التوجيهية لطرف ثالث قد لا يكون لديه اهتمام تربوي بالمعلومات. تحدد إدارة البرنامج دليل المعلومات بما يلي: الاسم، تاريخ الولادة، تاريخ التسجيل، الدرجة، الشهادة، أو برنامج الدبلوم، مجال التركيز، مجال الدراسة، صورة البطاقة الجامعة، الدرجات السابقة، والتاريخ المتوقع أو الفعلي للتخرج. يحق للطلاب الامتناع عن الكشف عن هذه المعلومات. لا يتم الإعلان عن المعلومات الخاصة بطالب من الطلاب الذين طلبوا من الإدارة حجب دليل المعلومات، إلا فيما يصرح به أو يقتضيه القانون. على الطلاب النظر بحذر في هذا القرار، لأنه حين يختاروا حجب دليل المعلومات لن يتم الإفراج عنه لأي شخص، بمن فيهم أصحاب العمل الذين يسعون للتأكد من مؤهلاتهم العلمية قبل توظيفهم. على الطلاب الذين لا يريدون الافراج عن دليل المعلومات الخاص بهم لطرف ثالث أن يقدموا طلب حجب إلى إدارة البرنامج لمنع الكشف عن دليل المعلومات لمكتب الخدمات الجامعية.

يسمح لإدارة البرنامج بالكشف عن معلومات تخص الطالب - و لكن لا تعتبر من دليل المعلومات - لمسؤولي الجامعات والمراكز الأكاديمية ذوي الاهتمامات التربوية المشروعة، و ذلك دون الموافقة الخطية المسبقة للطالب.

للطلاب الحق في فحص ومراجعة سجلاتهم التعليمية. للقيام بذلك، ينبغي عليهم تقديم طلبات خطية لمكتب الخدمات الجامعية محددين السجلات التي يرغبون بالتحقق منها. يقوم مكتب الخدمات الجامعية بالاتصال بالطلاب من أجل ترتيبات الحصول على معلومات السجلات التعليمية في غضون 45 يوما من تلقي الطلبات. على الطلاب الاتصال بمكتب الخدمات الجامعية للمزيد من المعلومات. يحق للطلاب طلب تنقيح سجلاتهم التعليمية للتأكد من أنها ليست غير دقيقة أو مضللة أو غير ذلك من انتهاكات لحقهم في الخصوصية أو غيرها من الحقوق. يقوم مكتب الخدمات الجامعية بإبلاغ الطلاب بالقرار الخاص بطلباتهم وينصحهم بشأن حقهم في عقد جلسة استماع إذا كانوا ما زالوا غير موافقين على مضمون سجلاتهم التعليمية.

حق الطالب في المعرفة و قانون أمن حرم الجامعة

امتثالاً لهذا القانون، و للبقاء بأمان، فإن الطلاب ملزمين بالتقيد بالإجراءات التي تفرضها إدارة الجامعة داخل حرمها مع ما قد يرتب مخالفة التعليمات من عواقب.

سياسة عدم التمييز

وفقا لسياسة إدارة البرنامج، لا يتم التمييز ضد أي شخص بالنسبة لمتطلبات القبول في، الدخول إلى، والمعاملة خلال، أو العمل في البرنامج والأنشطة على أساس العرق، اللون، الجنس، أو الدين أو السن أو الأصل القومي أو العرقي، أو التوجه السياسي، أو عراقة المنزلة، أو العجز الذي لا يؤثر بالعمل أو المقرر الدراسي.

تغيير المعلومات

تحتفظ إدارة البرنامج لنفسها بالحق في إجراء تغييرات في أي وقت من الأوقات على المعلومات التي في الفهرس المطبوع أو على موقع الإنترنت كي يعكس أحدث المعلومات.