الافادات

طلب افادة تسجيل

من الممكن ان يتقدم الطالب بطلب افادة تسجيل تؤكد تسجيله في قسم الدراسات العليا وذلك عبر ملء الطلب بعد تحميله من الإنترنت. بالإمكان إرسال الطلبات إلى مكتب الخدمات الجامعية أو إرسالها بالفاكس إلى 009611311183 . يجب إستكمال الطلبات خطيّاً ، الطلبات التي تجري عبر الهاتف أو البريد الالكتروني لا يتم قبولها . تتم المباشرة بإعداد نسخ الافادات عادةً خلال يومي عمل ابتداءً من تاريخ الاستلام. إلا أنه من الممكن أن تستغرق المباشرة بإعدادها من ثلاثة إلى أربع أيام عمل خلال فترات ضغط العمل. على الطلاب التبكير بتقديم طلباتهم، خاصة إذا كان لديهم مهلة نهائية. تكلفة الافادة و يتحمّل الطالب تكلفة إرسالها بالبريد كما أن لمكتب الخدمات الجامعية الحق بتحديد عدد النسخ التي يتم إصدارها للطلب الواحد.
تتضمن الورقة اسم الطالب، رقم تعريف الطالب، تاريخ الفصل الدراسي، المواد المسجلة للفصل، وعدد الساعات المعتمدة. لكن الورقة لا تتضمن علامات الطالب.
تختم ورقة الافادة وتوقع من قبل مكتب التسجيل. ترسل الافادة مباشرة الى الطالب أو الى فريق ثالث بظرف مغلق مختوم وموقع. لا تعطى الافادة الا بعد ان يتم التسجيل ودفع الرسوم الدراسية.

طلب افادة بالعلامات

من الممكن ان يتقدم الطالب بطلب افادة بالعلامات وذلك عبر ملء الطلب بعد تحميله عن الموقع عبر شبكة الإنترنت. بالإمكان إرسال الطلبات إلى مكتب الخدمات الجامعية أو إرسالها بالفاكس إلى 009611311183 . يجب إستكمال الطلبات خطيّاً ، الطلبات التي تجري عبر الهاتف أو البريد الالكتروني لا يتم قبولها. تتم المباشرة بإعداد نسخ الطلبات عادةً خلال يومي عمل ابتداءً من تاريخ الاستلام .إلا أنه من الممكن أن تستغرق المباشرة بإعدادها من ثلاثة إلى أربع أيام عمل خلال فترات ضغط العمل. على الطلاب التبكير بتقديم طلباتهم، خاصة إذا كان لديهم مهلة نهائية. تكلفة الافادة و يتحمّل الطالب تكلفة إرسالها بالبريد كما أن لمكتب الخدمات الجامعية الحق بتحديد عدد النسخ التي يتم إصدارها للطلب الواحد.
تتضمن الافادة اسم الطالب، رقم تعريف الطالب، نوع الدرجة العلمية، المواد المسجلة، العلامات، وعدد الساعات المعتمدة.
الافادات الرسمية تختم وتوقع من قبل مكتب التسجيل، وترسل مباشرة الى الطالب أو الى فريق ثالث بظرف مغلق مختوم وموقع. الافادات الغير رسمية لا تختم ولا توقع من قبل مكتب التسجيل. العبارة "اصدرت للطالب" تظهر على ورقة الافادة.

لا تعطى الافادة الا بعد ان ينهي الطالب كل رسوم دراسته.